IVR

هي ميزة نظام هاتف العمل الآلي التي تتفاعل مع المتصلين وتجمع المعلومات من خلال منحهم خيارات عبر قائمة..


وصف الخدمة

الاستجابة الصوتية التفاعلية أو IVR هي ميزة نظام هاتف العمل الآلي التي تتفاعل مع المتصلين وتجمع المعلومات من خلال منحهم خيارات عبر قائمة. ثم يقوم بتنفيذ الإجراءات بناءً على إجابات المتصل من خلال لوحة مفاتيح الهاتف أو استجابته الصوتية.

تحدد اختيارات المتصل إجراءات الرد الصوتي التفاعلي - يمكن أن توفر معلومات ، أو إذا كانت المشكلة أكثر تعقيدًا ، فقم بتوجيه المتصلين إلى وكيل بشري يمكنه التعامل مع احتياجاتهم بشكل أفضل.

إذا اتصلت برقم هاتف خاص بالعمل وتم الرد عليك من خلال تحية آلية ، والتي شرعت في التفاعل معك عبر بعض الرسائل المسجلة مسبقًا ، فأنت تعرف ما هو الرد الصوتي التفاعلي.

iVAS Communcations Online

من نحن

© 2024.جميع الحقوق محفوظة لدى شركة اي فاس